منتديات الموبايل

يعد هذا الموقع احد اكثر المواقع تطورا على المستوى العربي في مجالي الرياضة و السيارات والمباريات وهو أحد مواقع شبكة منتديات مكتوب. ، انضم الآن و تابع جديد الرياضة حول العالم وشارك بأفكارك و آراءك. و جرب اجمل الألعاب الرياضية

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 37
Like Tree0Likes

الموضوع: برنامج لل n73 لعرض التقويم الهجري والميلادي .......

مشرف منتديات S60 3rd Edition الصورة الرمزية فداك ابي وامي يارسول الله

Thumbs up برنامج لل n73 لعرض التقويم الهجري والميلادي .......

ان شاء الله ينال اعجابكم ................................
    الملفات المرفقة

عضو جديد

مشكووور ...

الله يطيب خاطرك شكرا على المرور

ولــدتــك أمــك يـا ابــن آدم بــاكــيـا
    والنــاس من حولك يضحكون سرورا

فــأعــمل لأخــرتــك إذ هـــم بكـــوا
    فـي يوم موتك ضاحكا مسرورا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الطاهر مشاهدة المشاركة
    ما يشتغل عندي يا اخي العزيز
    اخي البرنامج من صيغ jar يعني بعد تثبيت البرنامج وتشغيله انتظر شوية حتى يشتغل عندك وضروري بعد تثبيت البرنامج واي برنامج يجب اعادة تشغيل الموبايل ......اذا كان ممكن توضحلي طريقة تثبيتك للبرامج في الموبايل !!

عضو متميز الصورة الرمزية محمد الطاهر

والله يا اخي اول مرة لم اجد تفسير لعدم التثبيت.
    طبعا انا احمل هذه البرامج عن طريق reader cart وبعد ذلك ارجع الكارت الي الجوال و ابدء عملية التثبيت
    فلا يقبل fichier format inconu
    شكرا يا اخي اتمني ان اكون خفيف عل يك والله احبك في الله.
    سلام

بالعكس ياخوي محمد انت بالذات انت بالمنتدى كله ....انا زعلت انه ما تثبت البرنامج عندك ....انا جربت نزلت البرنامج من هذه الصفحة ومسحت البرنامج الموجود عندي في الموبايل واعدت تثبيته وتثبت معاي هل البرامج كلها ولا بس هذا البرنامج .......انت بعد ما تنزل البرنامج من هنا في جهازك الكمبيوتر فك الملف zip بيطلع لك البرنامج سوي له نسخ وسوي له لصق بين الملفات حق الريدير كارد اذا كنت تستخدم الردير كارد ثم روح الى مدير الملفات في الموبايل الموجود داخل ملف الادوات بتلقاه موجود في خانة الميمورى كارد ثبته من هناك ولو انه قالك البرنامج غير مطابق الاستمرار على اية حال اضغط نعم الاستمرار ولا تخاف واعطيني خبر اذا اشتغل معك (احبك الله الذي احببتني فيه )

عضو جديد

Thumbs up

....................مشكور ......................... .....................مشكو ر............
    .................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور.........مشكور.....
    ...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور............... مشكور.....
    ...............مشكور..... ....................مشكور ......................... .....مشكور.....
    .................مشكور... ......................... ......................... .....مشكور.......
    ...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور.....
    ......................مشكور....................... ......................... مشكور.......
    ......................... مشكور.................... ....................مشكور ......
    ......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ....
    ......................... ......مشكور.............. ............مشكور........
    ......................... .........مشكور........... .......مشكور...........
    ......................... ............مشكور.......مشكور................
    ......................... ....................مشكور .......................

من مواضيع العضو
    طلب صغبر لو سمحتو!!!!!!!!!

عضو متميز الصورة الرمزية محمد الطاهر

السلام عليكم
    اخي العزيز الخطا كان مني انا كنت اثبت البرامج من غير ما افكها في الكمب يوتر.
    الان كل البرامج شغالة يا اخي العزيز
    ارجو المعذرة
    جزاك الله خيرا.

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الطاهر; 02-13-2007، الساعة 12:51 AM